أعراض مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)
أسباب مرض الانسداد الرئوي المزمن
من المطبخ الأمريكي .. انسالاتا الأبروزيسي
حكم وصل وزراعة الشعر ولبس الباروكة
هل فعلًا التبول ضروري للمرأة بعد الجماع ؟
أمثال قيلت في المرأة
من هو الرجل الأكثر جذبًا للنساء ؟
طريقة عمل الدونات المحشية
طبق الدجاج بالتوست والجبن من المطبخ الفرنسي
أمثال قيلت في اليد
حكم تناول جوزة الطيب وبيعها
قصة المثل القائل .. القرد بعين أمه غزال

الفنان بشار الشطي

ستار قلوب أهل الكويت بشار يعقوب الشطي , ولد في الكويت 22 / سبتمبر / 1982 ، ممثل ومغني وملحن , تزوج عام 2011 ورزق بابنه عبد الرحمن , ومن الآلات الموسيقية المميزة لديه الغيتار والبيانو .

دخل عالم الفن عام 2000 من خلال غنائه خلف المغنيين ككورال في الألبومات والحفلات الغنائية , وعام 2003 شارك برنامج ستار أكاديمي بنسخته الأولى وعرض على قناة LBC ، واستطاع الوصول للمرحلة النهائية بمواجهة المصري محمد عطية , ولكن خسر بنتيجة التصويت وحصل على المركز الثاني , وكانت بدايته الفنية الحقيقية بمجال الغناء عام 2005 عند خروجه من البرنامج .

وحصد من خلال مشواره الفني 3 ألبومات غنائية وهي : بشار الشطي 2005 من إنتاج روتانا , ثاني مرة عام 2006 من إنتاج روتانا , أقوى من أول عام2009 من إنتاج الوطن آرت .

وقام بتصوير عدة أغاني فيديو كليب وهي : جاي الحقيقة مع طلاب ستار أكاديمي , شلون أبصبر , جديد في جديد ، يالوطن يالزبرقان مع الفنانة أحلام الشامسي .

وقام بتلحين عدد من الأغاني لعدة مطربين ومنهم : عبد القادر هدهود , مرام البلوشي , سمر مطر , راشد الفارس .

وشارك في عدة مهرجانات ومنها : ذوق مكايل بلبنان , القرين الثقافي بالكويت , هلا فبراير بالكويت , ليالي فبراير بالكويت .

اقرأ أيضا : الفنانة أروى

وقدم عدة حملات إعلانية وهي : إعلان ترويجي لبيبسي مع زملائه في ستار أكاديمي بالنسخة الأولى وشاركتهم الفنانة اللبنانية إليسا , وإعلان لشركة برجر كنج فرع الكويت ، وحمله إعلانية لصالح حساب الشباب بالبنك الأهلي الكويتي , وحملة ترويجية لشركة الوطنية للاتصالات بعنوان حركات ، وإعلان تلفزيوني لصالح شركة زين وشاركته الفنانة بلقيس أحمد فتحي .

وكان له عدد من المشاركات في الاوبريتات الوطنية ومنها : افتتاح تلفزيون الوطن , أم الخير , افتتاح مبنى المجلس الأولمبي الآسيوي , نحبها قول وفعل , مباراة نادي برشلونة ونادي كاظمة , البيت العود .

وخاض عدة تجارب بتقديم برامج المسابقات التلفزيونية ومنها : استريح عام 2007 , منقولة عام 2008 ، من سبق لبق عام 2009 ، هو وهاي وهي عام 2014 .

وشارك بالتمثيل بعدة مسلسلات ( كنة الشام وكناين الشامية , ساهر الليل , للحب كلمة , صديقاتي العزيزات , أمنا رويحة الجنة , حكايات – حين أراك , حكايات – ياكل الناس , حكايات – أحلام وردية ) , ومسرحيات ( زين عقلة الأصبع , رحلة عمر , الدنيا أماني ) , وفيلم هامة .
ولحن عدة مقدمات غنائية لعدد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية ومنها : مقدمة مسلسل رجال يبيعون الوهم , ومقدمة مسلسل الكرتون الكويتي يوميات بو قتادة وبو نبيل , ولحن أيضاً أناشيد إسلامية ومقدمات لبرامج دينية واوبريتات .

الكلمات الدلالية:, ,