أعراض مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)
أسباب مرض الانسداد الرئوي المزمن
من المطبخ الأمريكي .. انسالاتا الأبروزيسي
حكم وصل وزراعة الشعر ولبس الباروكة
هل فعلًا التبول ضروري للمرأة بعد الجماع ؟
أمثال قيلت في المرأة
من هو الرجل الأكثر جذبًا للنساء ؟
طريقة عمل الدونات المحشية
طبق الدجاج بالتوست والجبن من المطبخ الفرنسي
أمثال قيلت في اليد
حكم تناول جوزة الطيب وبيعها
قصة المثل القائل .. القرد بعين أمه غزال

ما هو جهاز : HUD WAY Glass ؟

جاءت بعض الإحصاءات الرسمية لتؤكد لنا أن ما يقارب 600 مليون شخص يقومون بقيادة سياراتهم على مستوى العالم ، و 75 بالمئه منهم عادة ما يقومون باستخدام هواتفهم أثناء القيادة ، ويتراوح ذلك ما بين النظر خلسة أو حتى تبادل الرسائل والمكالمات أو استخدام الخرائط الطبوغرافية عن طريق خدمة GPS ، وهذه الأمور لربما تؤدي خلال أجزاء من الثانية إلى حوادث خطيرة تودي بحياة كثير من الأشخاص ، على الرغم مما يدعيه سائقو المركبات من انتباه .

وقدمت لنا شركة التكنولوجيا الخاصة بالهواتف المحمولة إكسسوار جديد و بسيط و مصنوع من الزجاج أيضا ، ويتم تركيبه على الهاتف ، وهو جهاز HUD WAY Glass .


والذي سيقوم بتحويل هاتفك المحمول إلى شاشة تتابع عليها سرعة السيارة ، و إتجاه الطريق ، و كمية البنزين المتوافرة في السيارة ، وتعرض لك أسماء الشوارع التي تسير خلالها . كل ذلك دون أن تقوم بتشتيت انتباهك على الطريق أثناء القيادة .

اقرأ أيضا : الحواسيب العملاقة


ويأتي تطبيق نافمي آب navmii app مرفقا مع الشاشة الزجاجية التي ستعرض المعلومات المتوافرة على التطبيق .


والتطبيق يحتوي على خرائط تعمل بشكل أوف لاين توفر لك طرق وخطوط سير حتى على النطاق العالمي ، ولكن بدون إتصال بالإنترنت . كل ذلك بعد النظر عن نظام تشغيل هاتفك سواء كان أندرويد أو iOS ، وبالتالي ستغنيك هذه الشاشة الزجاجية والتطبيق عن الالتفات للهاتف لرؤية الخرائط أو تحديد المواقع .


وتم عمل حملة تمويل لتقنية HUD WAY Glass عبر موقع التمويل الجماعي indiegogo على الإنترنت ، وتم بهذه الخطوة جمع التمويل اللازم لبدء العمل على تصنيعها .


وسيتمكن العامة من شراء هذه التقنية عبر الموقع نفسه ، وبسعر يصل إلى 50 دولار أمريكي فقط . وإن سعرها المتدني مع إمكانياتها الهائلة جدا ، ستؤمن حياة كثير من الأشخاص الذين يتعرضون للموت نتاج حوادث السير واصطدام السيارات .

الكلمات الدلالية:, ,