السينابون بالقرفة من المطبخ الأمريكي
شعب شيربا في جبال الهيمالايا
 اللّوز غني بالفوائد الصحية 
من يختار أسماء الأعاصير ؟
10استراتيجيات لفقدان الوزن
جنون التّسوّق
شعب الهمونغ
الغولا .. شعب كارولاينا الشّماليّة وجورجيا
ما هي متلازمة القلب المكسور ؟
مجوهرات الفراعنة القديمة
أعراض يجب أن تعرفها المرأة عن السّرطان
عمل الدونات من المطبخ الأمريكي

هناك بعض التقنيات والأدوات التكنولوجية التي تحمي السيارة من الوقوع في المخاطر، و تجعل الشخص مطمئن أثناء استخدام سيارته و تحافظ على داخل السيارة وتجعل الشخص يتمتع بالرفاهية بعيدًا عن مشاكل التنقل.
وفي هذا التقرير سنعرض بعض مميزات هذه التقنيات:

اقرأ أيضا: تطبيقات وألعاب تخترق البيانات الخاصة

Auto fireman

هو جهاز متطور، ويعتبر أفضل جهاز لضمان حياة الشخص وسلامته ويتم وضعه في السيارة ويبلغ حجمه ٧ سم وارتفاعه ٣ سم وهو بديل لمطفأة الحريق، وهو أيضا صغير الحجم.

تم تصميمه خصيصًا، لوقف حرق محتمل حدوثه في محرك السيارة، وتقوم وحدتان صغيرتان بالجهاز لإطفاء الحرائق مع صلب مغناطيسي قوي، وسلك حساس للحرارة، يكتشف درجة الحرارة العالية واللهب.

‎وهو جهاز مقاوم للتبريد ومقاوم للاحتراق ويقوم في كبت الحريق في غضون ٣٠ ثانية وهو غير سام وصديق للبيئة، ويلعب الجهاز مع كل هذه المواصفات بإنقاذ السيارة من الحريق نظرا لأنه يراقب دائما درجة حرارة منطقة المحرك وبمجرد أن تصبح الحرارة قريبة من ١١١٢ فهرنهايت فإنه يتدخل للتنفيذ.

اقرأ أيضا : مواصفات سيارة إنفينيتي كيو إكس 30

Eclipse

هو تطبيق مساعدة للسيارات في البحث ، ويمكن استخدامه لتطوير تطبيقات بلغة الجابا أو بلغات البرمجة، ويمكن استخدامه لتطوير حزمات باكيج لبرنامج السيارات، ويسمى البرنامج غالبًا ب Eclipse EDT.

ويأتي Eclipse في شكله الافتراضي لمطوري جابا ويتكون من GDT ويمكن للمستخدمين من تمديد إمكانياته عن طريق إضافة الملحقات التي تمكن Eclipse من تطوير برامج بلغات أخرى لمساعدة السيارات.


Elepho

هذا الجهاز للمساعدة في منع ترك الأطفال بالسيارة من دون قصد لأنه يحدث في كثير من الأحيان أن تترك عائلة طفلاً وتخرج من السيارة.

وتم ابتكار هذا الجهاز منذ أن تم تسجيل سجلات وفاة الكثير من الأطفال داخل السيارات ، وذلك بسبب نسيانهم فيحد هذا الجهاز من انتشار هذه الظاهرة.

يعتبر Elepho منخفض التكلفة ويساعد على منع الوالدين ومقدمي الرعاية من ترك أحد الأطفال دون قصد في أحد المقاعد الخلفية للسيارة، وذلك عن طريق تركيب الجهاز في حزام الأمان الخاص بالطفل ويتم توصيل الجهاز بالبلوتوث وفي حال ترك الطفل ينبه الجهاز الشخص بوجود طفل في السيارة عن طريق تطبيق تفاعلي.

ويراقب هذا الجهاز أيضا درجة الحرارة في المنطقة الخلفية من السيارة بحيث تكون آمنة ومريحة للطفل.

اقرأ أيضا : أسرار لقيادة سهلة وممتعة

Track n go

هذا الجهاز هو عبارة عن مسار مدفوع بالعجلات التي تمكن المركبة من السير في الثلج، ولا تتعثر بالثلج مرة أخرى بفضل هذه التكنلوجيا.

فيقوم بتحويل المركبة إلى عربة ثلجية في الدول الثلجية ويتم وضع Track n go في أسفل العجلات الخاصة بالمركبة، ويتم تثبيتها بشكل سريع، وبالتالي تمكنها من السير على الثلج مهما كان ارتفاعه وفي أي مكان.

هذا الجهاز يفيد كثيرًا أجهزة الدولة وخاصة الشرطة وسيارات الإطفاء حيث أنه يسمح لهم بالاستجابة السريعة لحالات الطوارئ حتى وإن كانوا في وسط الثلج العميق.

Remax car mount

هو عبارة عن قاعدة شحن سيارة فائقة المرونة من DIy مع منفذ شحن مغناطيسي مع قاعدة للهاتف المحمول ومنفذان لل USP موصل لهواتف آيفون وسامسونج وغيرها الكثير من الهواتف.

اقرأ أيضا : كيف ستبدو محطات الوقود مستقبلا؟

‎ويحمل الهاتف بشكل ثابت في مكانه بسبب القاعدة التي صنعت من السيلكون، وبه منفذ شخن مغناطيسي مناسب مع كيبل USP إثنان في واحد بسرعة فائقة.

الكلمات الدلالية:, , ,