سورة القصص
التريليتشا التركية
سورة النّمل
التارت الأمريكي بحشوات مختلفة
وجوب التأكد من صحة الأحاديث
تحضير خبز البريوش الهش
معلومات عن مسلسل طريق
ملخص عن رواية منزل الأشجار النّحاسيّة
سورة الشّعراء
الأبلما اللبنانية بطريقة سهلة وسريعة
سورة الفرقان
كيفية علاج سرطان الليمفوما الهامشية

يوجد العديد من المقالات والفيديوهات التي تتكلم عن الربح من الانترنت ولكن المشكلة هي أن العديد منها مجرد أساليب وهمية تدفع الشخص للتسجيل فيها دون أدنى فائدة.

الأمر الذي جعل الكثير من الناس لا تصدق هذه الأمور . وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل الطرق المضمونة لكسب المال من الانترنت بشكل واقعي ومجدي:

اقرأ أيضا : طرق الحصول على المال من خلال التطبيقات والألعاب

• العمل مع المواقع:

هنالك العديد من المواقع التي تدفع المال مقابل بعض الخدمات، مثل عمل استبيان أو تقييم المنتجات وغيرها من الأمور البسيطة ؛ بحيث تعد وسيلة سهلة لكسب بعض المال، وبالطبع هذا لا يجعل الشخص ثريًا، لكنه كفيل بالحصول على بعض الدولارات، وهذه بعض أهم المواقع التي يمكن التعامل معها:

Swag bucks

من المواقع البسيطة والممتازة لكسب بعض الأموال عن طريق اجراء استبيان أو البحث من خلال محركات الموقع ومشاهدة الفيديوهات وكذلك اللعب بالألعاب.

يقدم الموقع للشخص 5 دولارات عند التسجيل كما يقدم قروض مجانية للتسوق من المواقع الالكترونية، وإذا كان الشخص يملك القليل من الوقت فيمكنه كسب المال عوضًا عن تصفح الإنترنت.

İnbox Dollars

وهو شبيه جداً في الموقع الأول في طرق كسب المال وأيضا بسيط، ويمنح هذا الموقع المشترك 10دولارات عند التسجيل فيه.

Survey club

وهو موقع مخصص بالكامل للاستبيانات المدفوعة، لا يتطلب من الشخص غير التسجيل فيه، وبعدها يأخذ استبيان تتراوح مدته ١٥ دقيقة، وبالتالي يكسب المشترك ما يقارب ٣ دولارات، ومن الممكن اجراء أكثر من استبيان في اليوم الواحد.

User testing

هذا الموقع يقوم على التقييم مثل تقييم المنتجات والمواقع والتطبيقات وغيرها، لا يتطلب من الشخص غير التسجيل في الموقع وتحميل البرنامج الخاص به لوضع التقييم المباشر، وحينها سيكسب الشخص 10 دولارات يوميًا.

Fiverr

موقع رائع لكسب 5 دولارات أو انفاقها، وذلك عن طريق تقديم خدمات لأشخاص آخرين، أو الحصول على خدمات من أناس آخرين، وإذا كان لدى الشخص مهارات في مجال التصميم والبرمجة والأفكار المبدعة فهذا الموقع هو الخيار الأمثل لربح المال عن طريق الانترنت.

اقرأ أيضا : شحن الحاسوب المحمول عن طريق بنوك الطاقة

• الكتابة المستقلة:

الكتابة المستقلة أو الصحفي المستقل من أشهر الطرق لكسب مال وفير من الانترنت، فالكتاب المحترفون يستطيعون كسب نصف دولار لكل كلمة في المقالة، وبالطبع ليس كل الكتاب محترفين، ويتراوح الكسب عن طريق الكتابة بين 50 دولار للمقال إلى 100 دولار، بمتوسط ألف كلمة للمقال الواحد.

لذلك إذا كان لدى الشخص مهارة كبيرة في تحدث الانجليزية بطلاقة ولديه القدرة على الكتابة الصحفية بشكل ممتاز، فهذه فرصة رائعة للنجاح.

وهذه أهم المواقع التي تشتري المقالات من الكتاب المستقلين مصنفة وفقا للدفع ومرونة الإجراءات والقواعد:

Listvers

هذا الموقع يقدم مئة دولار لكل تقرير مقبول على أن يتضمن عشر أمور مرتبة تنازليا، كذلك يجب ألا يقل عن 1500 كلمة باللغة الانجليزية، مراعيا قواعد وفنون الكتابة.

Top tenz

هذا إحدى المواقع المرنة في قبول التقارير لكن يدفع 50 دولار على التقرير الواحد، ويجب أن يكون على شكل قائمة مكتوبة من عشر أمور وأن لا يقل عن 1500 كلمة.

A list Apart

يدفع للتقرير الواحد 200 دولار لكن يكون للشخص فرصة ضئيلة لقبول التقرير، فهو مخصص فقط للمحترفين.

Inter National living

هذا الموقع مخصص للذين لديهم خبرة طويلة في السفر بين البلدان، ويدفع ٧٥ دولار في كل تقرير مكتوب حول زيارة الشخص لبلد معين.

I writer

وهو من أسهل المواقع على الإطلاق للكتاب المبتدئين، إذ يسمح لك بالكتابة بالطريقة التي تريد ولكن يدفع مقابل كل مقال 15 دولار فقط.

اقرأ أيضا : التخلص من فيروسات الحاسوب بدون برامج مساعدة

• البيع عن طريق الإنترنت:

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من المواقع التي تقدم خدمة البيع والشراء عن طريق الانترنت، ولكن هناك بعض من الناس الذين لا يعلمون كيف يتم ذلك، والخطوات بسيطة:
1. في البداية قم بانشاء حساب على البيبال paypal، ثم ضع صورة جيدة للمنتج، وكن صادقًا وقدم تجارة جيدة.

2. من بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة:
أمازون , Ebay , Etsy , فيسبوك.

الكلمات الدلالية:, , , , ,