عن رواية الحارس في حقل الشّوفان
سورة العنكبوت
عمل الشاكرية السورية مع الأرز
سورة القصص
التريليتشا التركية
سورة النّمل
التارت الأمريكي بحشوات مختلفة
وجوب التأكد من صحة الأحاديث
تحضير خبز البريوش الهش
معلومات عن مسلسل طريق
ملخص عن رواية منزل الأشجار النّحاسيّة
سورة الشّعراء

تطبيقات تبث مباريات كرة القدم

تطبيقات كرة القدم هي تطبيقات تقدمها متاجر التسوق على أجهزة الأندرويد والأبل والتي من خلالها يمكن للمستخدم مشاهدة مبارياته المفضلة مباشرة وفي أي وقت بالإضافة إلى بعض المميزات الخاصة التي يوفرها كل تطبيق. وفي هذا التقرير عرض لمجموعة من التطبيقات المعنية ببث مباريات كرة القدم والمتواجدة على الأبل ستور والاندرويد، بالإضافة إلى مميزاتها ومواصفاتها بحسب البيانات المتوفرة أسفل كل تطبيق.

اقرأ أيضا : بعض تطبيقات التسوق الإلكتروني وميزاتها

• تطبيق فيفا:

هو تطبيق مجاني لمتابعة أخبار المباريات وكأس العالم، يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية الاطلاع على نتائج مباريات كرة القدم حول العالم، إلى جانب تقديمه للأخبار العاجلة والفيديوهات الحصرية ومقابلات اللاعبين.
يعمل التطبيق على بث مسابقات الفيفيا جميعها مثل كأس العالم للأندية و لمختلف الفئات العمرية، ويقدم المباريات بشكل مباشر لحظة بلحظة لجميع الفرق، وكذلك عرض العروض والترتيبات والنتائج الخاصة بالفرق الرياضية الكروية، ويسمح للمستخدم بإضافة الفريق الذي يرغب به إلى قائمة المفضلات للاطلاع على أخباره بشكل أساسي.

• تطبيق 365 سكور:

يقدم هذا التطبيق بشكل مجاني، ويعمل على هواتف الآيفون والأندرويد، ويظهرالتطبيق نتائج المباريات لحظة بلحظة وبشكل يومي، ويتيح إمكانية الحصول على فيديو الهدف بعد وقوعه مباشرة، كما يمكن تعديل إعداداته بما يتناسب مع فريق المستخدم المفضل مع الدور الذي يتابعه.
التطبيق يعرض تشكيلة الفريق الذي سيلعب المباراة، بالإضافة إلى عرض ملخصات المباريات بعد انتهائها، بما في ذلك البطاقات الصفراء والحمراء والمخالفات بالإضافة إلى عدد الاستحواذات والتسديدات وغيرها.

اقرأ أيضا : 7 تطبيقات قدمتها شركتي جوجل وأبل للعام 2018

• تطبيق one football:

هو تطبيق مجاني يستعرض للمستخدم جداول المباريات والفرق المشاركة في المسابقة وأسماء اللاعبين المشاركين، ويقوم بعرض التشكيلة عند الدخول إلى التطبيق واختيار المباراة التي تجري الآن أو التي ستجري بعد.
بالإضافة إلى أنه يملك خاصية التنبيه بشكل مباشر تزامنا مع المباريات الجارية لكافة الأهداف أو الأحداث الواقعة والتي تحدث أثناء اللعب، بالإضافة إلى أن له العديد من الأقسام الأساسية منها: قسم الفيديوهات والذي يحوي جميع الأهداف والأحداث الجارية والأكثر إثارة، كما يعرض ملخص المباراة والأحداث التي جرت فيها.
والتطبيق يدعم البطولات والدوريات العالمية والمحلية وبإمكان المستخدم اختيار الفريق المفضل للحصول على أخباره أولًا بأول، ومتابعة الأهداف والانتقالات والتشكيلات والتراتيب وغيرها.

اقرأ أيضا : التطبيق الإجتماعي الأكثر سرية Youz

تطبيق forza football:

هو تطبيق مجاني يقدم تحديثات متطابقة للمباريات الجارية وللفريق المفضل للمستخدم على أجهزة الآيفون والاندرويد، بالإضافة إلى توفير منتدى لاستطلاع الرأي والمشجعين، وعن طريق الإعدادات المتواجدة في الموقع يمكن للمستخدم اختيار الفريق المفضل لديه ومعرفة المباريات القديمة والحديثة، بالإضافة إلى توفير تفاصيل أي مباراة وعرض أحداثها بشكل مختصر.
يتيح التطبيق توفير تنبيهات وإشعارات مباشرة لحظة وقوع الأهداف، إضافة إلى البطاقات المفروضة والتحذيرات وغيرها، كما ويعرض تشكيلة الفريق للمباريات الجارية والقادمة.
بالإضافة إلى الإنتقالات والتبديلات والإصابات، وبإمكان مستخدمي هذا التطبيق المشاركة في استطلاعات الرأي التي ينشؤها التطبيق والتي تتواجد على الإنترنت حول الفرق والمباريات وأداء الفريق، وغيرها.

الكلمات الدلالية:, , ,