شوربة .. الدشيشة اللّيبية
اللبلابي التونسي مع البيض
الباوند كيك المالح ( الكيكة الإنجليزية)
فطيرة التفاح أو الأبل باي بطريقة سهلة
من المطبخ المغربي .. أصابع التمر المقلية
تريس ليتشيس كيك المكسيكية
بسبوسة جوز الهند على الطريقة المغربية
حلى بارد .. بودينغ الشكولاتة المكسيكي
من المطبخ الأمريكي .. ريش الغنم المشوية
بسبوسة القشطة الليبية
شرح الحديث النبوي كل عمل ابن آدم له إلا الصيام
اللازانيا المكسيكية

من هو الرجل الأكثر جذبًا للنساء ؟

تنجذب النّساء إلى الرّجل لعدة أسباب ، منها المادية أو الشّكلية أو ما يتعلق بطريقة التعامل ، والأدلة تشير أن النساء تنجذب أكثر إلى الرّجل الثّريّ ، وإذا ما تم استثناء المال والهدايا من المعادلة ستكون هناك عوامل أخرى تجذب النّساء إلى الرّجل ستذكر فيما يلي :

اقرأ أيضا : من هو الرجل الفولاذي؟
1. تقول دراسة نشرت في مجلة Psychological Science أن الرّجل متوسط الجمال ذو الثقة العالية بالنّفس مرغوب لدى النّساء ، وأنجح من الرّجال ذوي الإطلالة الخلابة والمظهر الجميل .
أجريت الدّراسة على 96 رجل و 103 امرأة ، حيث تم جمعهم لمدة ثلاث دقائق يتحدث فيها المشاركون مع بعضهم البعض ، حيث أظهرت النتائج أن الرّجال الذين اعتقدوا بأنهم الأجمل كانوا أكثر جذبًا للنّساء، وذلك بسبب ما يتمتعوا به من ثقة عالية بالنفس . وزادت الدراسة أن الرّجال الواثقون بأنفسهم ينشؤون أطفال واثقين بأنفسهم أيضا .

اقرأ أيضا : لماذا لا تفقد المرأة الوزن كالرجل؟
– في استطلاعين عبر الانترنت ؛ احدهما قامت به مؤسسة استطلاع الرأي ومقرها في برينستون، نيو جيرسي، والآخر أجراه موقع BestLifeOnline.com ، على أكثر من ألف امرأة امريكية أعمارهن بين 21- 54 عامًا ، وجدت أن النّساء تحب الصّفات التّالية في الرّجل :
2. الرّجل الوفيّ : صوّت أكثر من 8 نساء من أصل 10 للرجل المخلص .
3. الاعتمادية : صوّت 3 نساء من أصل 4 للرجل الإعتمادي الملتزم ، والمسؤول .
4. اللّطف : وجد الاستطلاع أن النّساء الناضجات يفضلنّ الرّجل اللّطيف ، وقسنّ ذلك من خلال تعامله مع الآخرين .
5. الرّجل الخلوق : حيث إن الرّجل الشجاع الذي لا يخشى الحقيقة تحبه النّساء أكثر ويتمتع بثقتهنّ ، ولم تمانع النّساء الكذبات البيضاء المعقولة . هذا أيضا سيكون أبًا جيّد وقدوة حسنة .

اقرأ أيضا : أسباب الضّعف الجنسي والعقم
6. خفيف الظّل : الرّجل الذي يتمتع بحس الفكاهة رغم الضغوطات ، لديه قدر كافٍ من المعجبات .
7. الذّكاء : الرّجل الذّكيّ القادر على حل المشكلات وتحمُّل أعباء الحياة يشعر المرأة بالأمان أكثر من غيره ، وسيكون أيضا مطورًا لذاته باستمرار ولن يكون ممل أبدًا .
8. الكرم : وجدت الاستطلاعات أن النّساء ما فوق 35 عامًا أكثر اهتمامًا بالكرم ، ولا يقصد بالكرم هنا إعطاء المال والسخاء المادي فقط ، بل إعطاء الوقت والعواطف والاهتمام والإصغاء .
9. الرومانسية : النساء جميعهن تقريبًا يملن إلى الرّجل الرّومانسي الشغوف ، وتحب النساء رؤية الجانب الضعيف من الرّجل والرّقة .

اقرأ أيضا : أثر التدخين على المرأة الحامل و جنينها
10. المساعدة في أعمال المنزل : تعتبر المرأة أعمال المنزل من الأعمال المرهقة التي تحتاج الكثير من الوقت ، فسيكون شيئًا مفرح بالنسبة لها حين يعد شريكها العشاء أو يقوم بأي عمل منزلي آخر .
11. الرجل الناجح مهنيًا : واحدة من كل خمس نساء اللاتي تم سؤالهن قلن إن نجاح الرجل في مهنته تفيد في جاذبيته ، فهذا سيمنح المرأة الثقة العالية فيه .
12. الأناقة : المظهر الخارجي جزء لا يتجزأ من شخصية الرجل ، وطريقة تنسيق الالوان والنقشات سيجذب النساء .
13. الوجه الوسيم : وجدت الاستطلاعات أن النساء يفضلن الرجل ذو الذقن العريضة ، وعظمات الخد المرتفعة والعيون الواسعة . والوجه المبتسم دائما أكثر جذبا للنساء .
14. الطول : ترغب النساء بالشعور بالصغر أمام رجالهن ، وتشعر النساء بالراحة طالما كان الرجل أطول والنساء أقصر ، هذا يعني أن الطول الفارع ليس ضروريًا .

اقرأ أيضا : العلاجات الأكثر شيوعًا للعقم
15. اللياقة البدنية: تدل اللياقة على انضباط الرجل وتحكمه بذاته .

الكلمات الدلالية:, , ,