شوربة .. الدشيشة اللّيبية
اللبلابي التونسي مع البيض
الباوند كيك المالح ( الكيكة الإنجليزية)
فطيرة التفاح أو الأبل باي بطريقة سهلة
من المطبخ المغربي .. أصابع التمر المقلية
تريس ليتشيس كيك المكسيكية
بسبوسة جوز الهند على الطريقة المغربية
حلى بارد .. بودينغ الشكولاتة المكسيكي
من المطبخ الأمريكي .. ريش الغنم المشوية
بسبوسة القشطة الليبية
شرح الحديث النبوي كل عمل ابن آدم له إلا الصيام
اللازانيا المكسيكية

تم إعادة تصميم شاحنة شيفروليه كاملة الحجم بالكامل لعام 2019، وسيلفرادو هي أخف وأكبر وأكثر قدرة على الحمولة، وهناك خيارات محرك جديدة بما في ذلك الديزل، ويبدأ سعرها من 29.795 دولارًا .
سيكون طراز 2019 ضخمًا ، ويتبع Silverado الجديد لعام 2019 نموذجًا أصبح أكثر شيوعًا وهو جعل السيارة أخف وزنا وأكبر و أكثر قدرة. يصل وزن Silverado إلى 450 رطلاً مقارنةً بعام 2018 ،وبالمقارنة بطراز العام 2018 فإنها اخف ب 90 رطلا وذلك بسبب استخدام الفولاذ عالي القوة الذي أصبح أقوى من ذي قبل ، وهيكل يزن أقل من 90 رطلاً بفضل الألمنيوم القوي والفولاذ القوي.

و أثناء إجراء تغييرات تقلل من وزن الشاحنة، كان الهدف الرئيسي الآخر هو تحسين جودة الركوب، بالإضافة إلى خفض الضوضاء ؛ فركوب الشاحنة الجديدة على قاعدة عجلات أطول 3.9 بوصة، والأبعاد الجديدة للشاحنة مختلفة حيث يبلغ طول السرير القصير المؤلف من 1500 طاقمًا 1.2 بوصة وطول 1.5 بوصة و 1.7 بوصة أطول.

اقرأ أيضا : استعراض لسيارة تويوتا RAV4 2019
تعاونت الفرق المختلفة التي عملت على شيفروليه سيلفرادو 2019 معًا لتحقيق الأهداف العامة ؛ على سبيل المثال ، جعلت تغييرات التعليق وإطار الشاحنة أكثر صلابة لتقليل الاهتزازات ، كما فعل استخدام لوحة الواجهة الأمامية المتكاملة بالكامل حتى العمود A.
و الجسم الجديد هو تصميم هش وجذاب يحتفظ بكشل شيفروليه ، ولكن أقرب الى الشاحنات التي تم تصنيعها منذ قرن، والأفضل ان المصممين قاموا بتوسيع عدد مستويات القطع المتاحة إلى ثمانية جذبا لأولئك الذين يريدون استخدام الكروم، وهناك أيضًا خيارات أكثر استعدادًا للطرق الوعرة من ذي قبل.

اقرأ أيضا : استعراض لسيارة مرسيدس بنز 2019

• المحرك

عند بدء تشغيل المجموعة الكاملة ، سيكون هناك ستة محركات متوفرة وهو رقم يتضمن نسختين من محرك V8 سعة 5.3 لتر للشركة؛ لم يكن هناك سوى اثنين متاحين: محرك V8 الذي تم تحديثه بقوة 355 حصانًا، سعة 5.3 ليتر مع نظام Dynamic Fuel Management مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، ونظام V8 سعة 420 حصانًا ، سعة 6.2 ليتر ، والذي يستخدم أيضًا نظام DFM الجديد وناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.
الإدارة النشطة للوقود هي نظام إغلاق الأسطوانات من جنرال موتورز والذي يسمح بتشغيل V8 على أربع أسطوانات عندما تكون هناك متطلبات أخف وزناً للحمل. يمتد DFM كثيرًا: بدلاً من امتلاك أربعة أو ثمانية أسطوانات نشطة ، تحتوي تقنية إلغاء تنشيط الأسطوانات الجديدة على 17 نمطًا مختلفًا من الأسطوانات، وإن وجود العديد من المجموعات يعني أنه يمكن أن يكون هناك توازن أكثر دقة بين احتياجات الطاقة والاقتصاد في استهلاك الوقود. بينما لا تزال الإدارة النشطة للوقود موجودة على 285 حصان ، و V6 سعة 4.3 لتر ، و V8 سعة 5.3 لتر المقدمة في Work Truck ، و Custom ، و Custom Trail Boss ، فإن DFM هي تقنية أحدث كثيرًا تستخدم في القدرة الجديدة البالغة 310 حصان ، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر وشاحن توربيني سعة 5.3 ليتر ، و 5.3 قدم في حواف أعلى ، ومحرك سعة 6.2 لتر ، وقوة دفع توربينية بسعة 3.0 ليتر.

اقرأ أيضا : نظرة على سيارة أودي Q8 2019

• محرك الأقراص

بداية ، نموذج RST ، الذي تم تجهيزه بمحرك سعة 5.3 لتر مع DFM، وقد بدأ تشغيل زر الضغط – جديد لشيفروليه سيلفرادو 2019 – وتكنولوجيا الإيقاف ، ولكن بالنسبة إلى Silverado ، فإن الاختيار الوحيد لنظام نقل الحركة هو رافعة العمود.
تتمتع V8 بالكثير من القوة للشاحنة ، والشاحنة الأخف وزناً بنفس القوة كما كانت من قبل ، مما يجعل Silverado ممتلئة الجسم، والمساهمة في إيصال الطاقة هي ناقل حركة له استجابة أسرع بكثير من ذي قبل، وعلى الرغم من أن الموديلات السابقة كان لديها انتقال من شأنه أن يعاني من التحول البطيء العنيف ، إلا أن الاستجابة أصبحت الآن أسرع وأكثر سلاسة، وسيكون هذا المحرك جزءًا كبيرًا من جوهر مبيعات شاحنات Silverado ، ولن يخيب أمل هؤلاء المشترين، تبدو الشاحنة مشدودة ودقيقة أكثر من ذي قبل ، مع القليل من لفافة الجسم.
تتميز الشاحنة بطابع مقبول وسهل القيادة سواء في مناطق وقوف السيارات الأصغر أو على الطرق الجبلية الملتوية، و جودة ركوب ممتازة بفضل الوزن الخفيف الجديد لسيارة سيلفرادو، وهي أكثر هدوءًا مما كانت عليه من قبل.

اقرأ أيضا : نظرة على سيارة أودي Q8 2019

• الشكل الداخلي

احتفظت سيلفرادو الجديدة بنفس الشكل الداخلي الذي صممت عليه في العام 2018 ، مع وجود الكثير من التحسينات والتغييرات في هذه الشاحنة الممتازة يجعل عدم وجود تغيير جذري في الداخل يبرز في تناقض صارخ، وعلى الرغم من وجود بعض مساحات التخزين في الداخل، بما في ذلك الزوايا الذكية في الجزء الأمامي من المقاعد الخلفية والبقع الموجودة أسفل المقاعد الخلفية، فإن الشاحنات الأخرى توفر مساحة تخزين داخلية أكبر.

لا يوجد حتى الآن عجلة قيادة قابلة للإمالة والتليسكوب، ويمكن استخدام رافعة لضبط الاثنين ،اضافة إلى بعض الإضافات الرائعة إلى داخل Silverado،على سبيل المثال ، تُترجم قاعدة العجلات الطويلة للشاحنة إلى مساحة داخلية رائعة، ويحتوي المقعد الأوسط لكابينة الطاقم في الصف الثاني على أرضية مسطحة ، مما يسهل على الشخص الثالث الجلوس في المنتصف، وتمت معالجة مقاعد القماش باستخدام طارد للأوساخ المضادة للميكروبات ، والمقاعد الجلدية ذات تشطيب مقاوم للبقع تقاوم أيضًا عمليات نقل الأصباغ من الجينز الجديد.

على جبهة الأمان هناك مساعدة في الحفاظ على الممرات من خلال التحذير من مغادرة الممر، والفرامل الأوتوماتيكية للأمام منخفضة السرعة ، وتنبيه الاصطدام الأمامي ، وكبح المشاة الأمامي ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور.
وهناك مجموعة متنوعة من الكاميرات للمساعدة في وقوف السيارات والقيادة ، ومقعد السائق الذي يهتز لتحذير السائق من خطر محتمل .

وتأتي Silverado مع شاشة قياسية بحجم 7 بوصات يمكن ترقيتها إلى شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات، والجديد لعام 2019 هو توافر منفذ USB من النوع C (قياسي في الطرازين LT و أعلى) ، ويقال إنه المعيار المستقبلي.
يمكن الحصول على ما يصل إلى أربع كاميرات على الشاحنة: واحدة في كل مرآة جانبية والأخرى في العمق؛ تجعل هذه الكاميرا الخلفية من السهل معرفة مدى قرب جهاز الاستقبال الخاص بالسائق من المقطورة حيث تقوم بمحاذاة الاثنين عند تثبيت المقطورة.
هناك تركيز كبير على سلامة المقطورة وسحب القطارات للسائقين على جميع مستويات الخبرة. يأتي تطبيق myChevrolet trailering ، بالإضافة إلى تطبيق ترفيهي متطور لنظام trailering ، مزودًا بمجموعة واسعة من الميزات لمساعدتك عند استخدام شيفروليه سيلفرادو للسحب. وهناك قائمة تحقق سهلة الاستخدام ، ويمكن تخزين ما يصل إلى خمسة ملفات شخصية للمقطورات، ويمكن استخدام نظام المعلومات والترفيه لمراقبة ضغط إطارات المقطورة ، كما يمكن أيضًا إجراء اختبار إضاءة للمقطورة ، والتي عادة ما تكون مهمة لشخصين، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تظهر مرآة الكاميرا الخلفية المتوفرة ما وراء الشاحنة ، وهناك تنبيه للسرقة يُصدر صوت تنبيه الشاحنة إذا تم فصل المقطورة الخاصة بك أثناء قفل شاحنتك.

اقرأ أيضا : نظرة على سيارة أودي Q3 2019

• السحب

استخدمت سيارة شيفروليه سيلفرادو 2019 لسحب مقطورة بسعة 6000 جنيه ، وهي ذات حجم شائع ، ووجد أن هناك قوة كبيرة لإنجاز المهمة دون إجهاد أو متاعب، وكانت الشاحنة سهلة المناورة وتوقف السيارة مع السحب والكبح لا يزال في حالة جيدة.
تم نقل وحدة التحكم في فرامل المقطورة ، وأصبح وضع السحب الآن جزءًا من قرص وضع القيادة على يسار عجلة القيادة، وتحتوي كل شاحنة على ملصق قطر خاص بـ VIN ، وهو موجود على دعامة باب السائق.
تعطي الشاحنة سرير شاحنة أكبر بشكل ملحوظ، على سبيل المثال ، يوفر السرير القصير ، وهو طول السرير الأكثر شعبية ، 63 قدم مكعب من الحجم ، ويستخدم السرير أرضية فولاذية أقوى، ويأتي مع 12 وحدة ربط ثابتة أقوى بالإضافة إلى 9 قوائم ربط متحركة متوفرة ، وللمزيد من السعة التخزينية ، يمكن الحصول على سلال تخزين في السرير تتدحرج حول العجلات، ويمكن الحصول على أربعة أبواب خلفية: قياسية مع مساعدة في الرفع ، وقفل وإطلاق الطاقة ، وباب خلفي لأعلى ولأسفل.

السعة القصوى للقطر هي 12200 رطل مع أنماط هيكل الكابينة المزدوجة أو الكابينة مع محرك V8 سعة 6.2 لتر و 4 عجلات. (مع V8 سعة 5.3 ليتر ، يبلغ الحد الأقصى 11،600.) في طرازات الكابينة العادية ، يمكنك سحب ما يصل إلى 10000 رطل باستخدام دفع ثنائي و V8 سعة 5.3 لتر.

اقرأ أيضا : الإجراءات الواجب اتباعها عند تزويد السيارة بالوقود الخطأ

• حمولة الشاحنة

لسعة الحمولة القصوى ، تتيح الكابينة العادية 2019 تشيفي سيلفرادو مع دفع ثنائي حمل ما يصل إلى 2280 رطلاً، ومن خلال الكابينة المزدوجة ، يمكن سحب ما يصل إلى 2190 رطلًا ، وبحد أقصى 2180 رطلًا باستخدام Crew Cabs.

• سعر شيفروليه سيلفرادو 2019

يبدأ شيفروليه سيلفرادو ، وهو أقل تكلفة لعام 2019 ، الشاحنة العادية للكابينة ، من 29.795 دولارًا ،وتبدأ الكابينة المزدوجة في متناول الجميع بسعر 33.695 دولار.

الكلمات الدلالية:, ,