شرح وتفسير سورة الفلق
كيف تبدأ مشروعك بفكرة؟
شرح وتفسير سورة الضحى
تفسير وشرح سورة الإخلاص
قصة المثل القائل .. دإحنا دافنينه سوا
مراحل سرطان القولون والمستقيم وعلاجه
شبهات حول زيجات الرسول تم تفنيدها
تقنيات المساعدة على الحمل
وصفات غنية بالحديد
سورة الناس
سورة الفلق
سورة الإخلاص

المقالات موسومة بـ ‘نوكيا’