طريقة ذكية لتعطير الجو

إن حواس الإنسان الخمسة هي التي تجعله يميز الأشياء من حوله ، ولكل حاسة أهميتها ولا تلغي حاسة عمل أخرى او تقلل من أهميتها .
ولكن إن حاسة الشم مرتبطة ارتباطا كبيرا بالذاكرة فبمجرد استنشاقك لرائحة ما في مكان معين ، فقد تربطك ذاكرتك مكانيا من خلال الرائحة هذه ، وقد تسترجع أحيانا ذكرى لشيء معين ، أو ذكرى سعيدة أو تذكرك بشخص ما ، و بنفس الأسلوب فان الروائح الكريهة والسيئة قد تعكر صفو مزاجك .

والآن تم اختراع جهاز يقوم باختيار روائح تقوم بتعديل مزاج المستخدم وتعيد له الذكريات أيضا ، وكل ذلك عبر استخدام معطر الجو الذكي Moodo ، وهو جهاز مرتبط بالأجهزة المحمولة الذكية عبر تطبيق خاص يمكن المستخدم من التحكم بالروائح ، وذلك عبر استخدام الكبسولات الخاصه بالجهاز .

أقرأ أيضا:طريقة ذكية للتخلص من الأرق

حيث يتيح لك الجهاز بالتعاون مع التطبيق اختيار عطر محدد ليجعله معطرا الجو أو دمج أكثر من عطر ليتناسب مع حاجتك مزاجك العام.
و جهاز Moodo لتعطير الجو هو جهاز فعال للغاية وسهل الاستخدام ، ويحمل أناقة في تصميمه ، وينشر لمستك العطريه الخاصة في أرجاء المنزل .

وجاءت فكرة جهاز Moodo بعدما قام الباحث ” يوفا أفيندور ” بإجراء بحث يجمع ما بين أسواق العطور والمنازل الذكية ، وليبتكر لنا نهاية معطر الجو الأنيق Moodo وجعل من استخدامه أمرا سهلا ، مع مزايا وإمكانيات في دمج أنواع متعددة من العطور ؛ وبالتالي خلق روائح جديدة تتناسب مع كل واحد على حدة ، وتتماشى مع ذوقه العام .

وقامت شركة Agan Aroma صاحبة الجذور العميقة في إنتاج وتصنيع العطور ، في البحث عن حاجات المستخدمين و ما يفضلونه ، ونظرا لاصالتها في مجال العطور فإن الشركة مدركة لكل أنواع العطور ؛ ذات الطابع الرومانسي ، والعطور التي تعمل على تهدئة المستخدم ، وتتيح الشركة أيضا عطورا خاصة بالمناسبات العامة ، مثل : روائح عيد الشكر ، وعطور خاصة للتأمل ، وعطور تتناسب مع الأمسيات أيضا .

أقرأ أيضا:طرق لتنمية ذكاء طفلك وتطوير مهاراته منذ الأشهر الأولى
فجاءت هذه الإمكانيات المتاحة حتى يتم تصنيع Moodo بشكل يمتاز بالبساطة والسهولة .

وبعدما تعرف ” يوفا أفيندور ” على الروائح وخصائصها بدأ بدمج العطور مع الجهاز والتطبيق ليتكامل لدينا المنزل الذكي ، وحتى يتغلغل بالجو الروائح المنعشة .
أولا ما عليك هو جلب العطور ووضعها في الكبسولات الخاصه داخل الجهاز ، ومن ثم فتح التطبيق لاختيار العطر المناسب ، أو حتى دمج عدة روائح ، ومن الممكن حفظ خليط الروائح هذا على هاتفك ضمن قائمة المفضلة على التطبيق ، حتى يتسنى لك الرجوع إليه . وهكذا أنت فعليا تكون قد حولت منزلك إلى حديقة زهور أو محل يضج بروائح العطور الزكية .

وبعدما تكون قضيت يوما مرهقا في أعمالك ، وكان يومك بالتأكيد لا يخلو من التوتر ، تعود لمنزلك لتسترخي مع جهاز Moodo الذي له القدرة على تغيير مزاجك للأفضل .

الكلمات الدلالية:, , ,