شركه LG تعمل وفق رؤية واستراتيجية واضحة لديها لتحقق عملية النمو في المراحل القادمة ، لذلك تلجأ الشركة لطرح منتجات مبتكرة تحافظ على مستوى عال من النقاء والصحة داخل المنزل ، وبذات الوقت تحافظ على مستوى عال من توفير التقنيات قادرة على الإتصال والتكييف مع حياة المستخدمين .
وبذلك حصلت LG على أحدث حل ذكي ليحافظ على أجواء المنزل صحية ونقية ، من خلال جهاز LG بيوركير لتنقية الهواء .
وهذه المرة حاولت شركة LG كسر الروتين في عملية إبراز مزايا الجهاز ، فقامت بالتعاون مع ” دانيال ورتزل ” فنان النحت الهوائي والمشهور عالميا ، والذي يسكن في بروكلين ، وعرف عن دانيال مجسماته الحركية التي يستخدم في صنعها المواد الخفيفة والهواء كذلك ؛ كي ترفرف .

أقرأ أيضا:حل الكوابيس مع عصابة رأس إلكترونية تتحكم بالأحلام
وفي جهاز تنقية الهواء بيوركير وجد دانيال أن شركة ال جي شريكا رائعا ومثاليا ، حيث تمكن من استخدام الجهاز ليكشف عن الجمال الكامن للهواء النقي في أعماله ،و بعدما كان يلجأ إلى استخدام المراوح الثابتة في أعماله الإبداعية ، وجد أن تصميم جهاز بيور كير من إل جي ، يغطي بتصميمه 360 درجة مما يولد إمكانيات لا حدود لها وابتكارات أكثر دهشة في أعماله الفنية ، 
حيث أن جهاز إل جي بيوركير لتنقية الهواء يقوم بدفع الهواء المنقى إلى مسافة تصل حتى 7 أمتار ونصف ، كما أن دافع الهواء في الجهاز له خاصية الدوران .

ويعمل الجهاز على سحب الهواء ودفعه ثانية في آن واحد ، وبزوايا متعددة تصل اقصاها حتى زاوية 360 درجة ، وصمم الجهاز بشكل دائري فريد ملفت للنظر، وقد يظن البعض أنه قطعة ديكور ؛ استنادا لألوانه المتناسقة والجذابة ، والأناقة التي يحملها الجهاز .

ومن الداخل يحمل الجهاز ابتكارات غنية ومتقدمة ،وامتاز الجهاز بقدرته على ترشيح الهواء ومن ثم ترطيبه طبيعيا قبل اطلاقه ، حتى يشعر مستخدمه بأن الهواء طبيعي ومنعش ، ويرتاح أكثر في عملية التنفس ، كما يمتلك الجهاز بداخله حساس يلتقط الغبار الناعم ، و يستجيب للأوامر الصوتية .

أقرأ أيضا:المايكرويف بين الحقائق والشائعات

ويحتوي الجهاز على تقنية تمكنه من مراقبة مستوى نقاء وجودة الهواء ؛ حيث أنه لا يبدأ العمل إلا إن كان الجو بحاجة إلى تصفية وتنقية .

كما أن عملية تحريكه للهواء في أرجاء الغرفة على كبر مساحتها ؛ يجعله المنتج الأمثل للعائلات التي تحتوي أطفال صغار أو حيوانات أليفة .
علاوة على كل ذلك فإن الجهاز مصنوع من مواد متينة لتعطيه عمرا طويلا ، وزود الجهاز باضاءة ذكية تزود المستخدم بمقدار التقدم في جودة الهواء من خلال النظر فقط .
كما وأن دراسات حديثة كشفت وأضافت أن الهباء الجوي ، وغبارالطلع المتواجد في الأماكن المغلقة قد يكون له تأثير سلبي على حياة أفراد الأسرة بشكل عام ، وبشكل خاص على أولئك المصابين بحساسيات مختلفة ، سواء حساسية الربيع أو غيرها .

أقرأ أيضا:المنزل العائم

فجاءت شركة إل جي بجهازها بيوركير لتتغلب على هذه العوامل ، وتوفر مراقبة للهواء و تنقية وفلترة وتحريك أيضا ، إضافة لإزالة الغبار الناعم والجسيمات الصغيرة ، حتى لا يتسبب الهواء الرديء بالضيق لأفراد الأسرة .

الكلمات الدلالية:, , ,