عيد الحب حول العالم

بالرغم من الكثير من المشاكل حول تسمية يوم للحب أو تخصيص يوم لتذكر المحبوبين في السنة، إلا أن الناس يحبون الاحتفال ببعضهم وإبقاء ذكريات جميلة بينهم. في مدونة “أعياد الحب مناسبة للاحتفال بالحب” ذكرت عادات مميزة للاحتفال بيوم الحب ، هذه بعضها.

اقرأ أيضا : الفرق بين الحب والعشق

في الدنمارك:

يتم الاحتفال بعيد الحب في الدنمارك بطريقة تقليدية للغاية، ترتبط بعض الأنشطة التقليدية الحلوة والرومانسية باحتفال مهرجاني، يتابع الشباب التقاليد لجعل حياة الحب ناجحة ومزدهرة وأهم هذه التقاليد:

– بطاقة العشّاق:

تقليد بطاقة العاشق هو العرف الأكثر شعبية ورومانسية في عيد الحب في الدنمارك. في وقت سابق ، جاءت هذه البطاقات على شكل بطاقات شفافة تعكس صورة عشيق يقدم هدية حبيبته الرائعة عندما يتم إبقاؤها أمام الضوء.

– نوع مخصص من الورد الأبيض:

يحتفل الناس عادة بتقديم زهرة بيضاء مع الحب والرعاية الهائلة، وفقًا للتقليد ، يرسل الناس زهورًا بيضاء تسمى قطرات الثلج إلى أصدقائهم ومحبيهم.

– تقليد القصيدة المضحكة:

الشباب أيضا يكتبون قصائد الحب الخاصة ، وملاحظات الحب الرومانسية الجميلة وبعض القصائد المضحكة المعروفة باسم جياكبريف. ومن المعتاد أن ترسل لأحباء المؤلف، و ليس مطلوبا منه أن يضع اسمه على ذلك، يوقع الرسالة مع النقاط للسيدة المرسلة لها و من المفترض أن تخمن الفتاة التي حصلت على البطاقة اسم المرسل، إذا كانت قادرة على تخمين الاسم الصحيح ، فستحصل على بيضة عيد الفصح في تلك السنة بالذات.
يتم الاحتفال بعيد الحب مع الأحزاب الكبيرة والحصول على الجلسات في جميع أنحاء الدنمارك، وتقام العديد من فعاليات عيد الحب مثل الحفلات الموسيقية ، وعروض الألعاب والمعارض الفنية.

اقرأ أيضا : ملخص الرواية العاطفية الحب في زمن الكوليرا

في الهند:

إن احتفال عيد الحب هو ظاهرة حديثة في الهند ، لكنه جذب انتباه الناس إلى حد كبير. على الرغم من أن البعض يراها مستوردة غربية وتتردد في الاحتفال ، إلا أن هناك عدد كبير ومتزايد من أولئك الذين يحبون المهرجان الجميل والرومانسي.
يمكن أن تبدأ مهرجانات عيد الحب قبل أسابيع من يوم الحب، يبدأ التلفزيون والراديو ووسائل الإعلام المطبوعة بإبداع الضجة حول المهرجان من خلال تغطية جميع جوانبها، ويطلق مسوقوا الهدايا وشركات البطاقات حملات كبيرة جداً. هدايا عيد الحب الشعبية المتبادلة في الهند تشمل الشوكولاتة ، والزهور الطبيعية ، والبطاقات ، والألعاب الناعمة والحلويات.

في الصين:

الناس في الصين لديهم يوم مخصص للحب ولكنه يختلف تمامًا عن مهرجان عيد الحب كما هو متعارف عليه في أجزاء أخرى من العالم، يقع عيد الحب الصيني في اليوم السابع من الشهر القمري السابع في التقويم الصيني، ولهذا يسمى أيضا باسم “مهرجان السبعات المزدوجة” أو تشى شى أي الليلة السابعة، والاسم الشهير الآخر لعيد الحب الصيني هو مهرجان الأخت السبعة و مهرجان الابنة.

اقرأ أيضا : أيام الأسبوع عند الهندوس ومعتقدات الصيام

في سنغافورة:

مع أقصى حماسة وحماس من سكان سنغافورة يحتفلون بمهرجان الحب لإعطاء الاحترام لروح الكاهن القديس فالنتين العظيم، وتتزامن السنة الصينية الجديدة أيضا مع الاحتفال بهذا المهرجان، وفقا لأحد الأعراف ، في اليوم الخامس عشر من المهرجان ، تتجمع الفتيات غير المتزوجات بالقرب من نهر سنغافورة العظيم من أجل الصلاة من أجل صديقاتهن المقربات، على أمل العثور على شريك الحياة المثالي في نهر الماندرين.

الكلمات الدلالية:, , , ,